هل أنت امرأة مستعدة لاحتضان كامل قوتك وصحتك وفرحك وحبك؟ نحن نعيش حقبة فريدة في التاريخ ، حيث يتم تصحيح الاختلالات القديمة ، وتتعافى الطاقة الأنثوية وتستيقظ في جميع أنحاء العالم. سأوضح لك في هذه الدورة كيفية إشعال هذه الطاقة وتجسيدها شخصيًا ، باستخدام تعاليم الطاقة النسائية القديمة والمعاصرة.

سنقوم بهذه الرحلة معًا لاستكشاف وشفاء وتمكين جسم الطاقة الخاص بك من خلال تعاليم شقرا (مركز الطاقة). لقد صممت هذه الدورة لإشراك كل مستوى من مستويات كيانك - عقليًا وعاطفيًا وجسديًا وروحيًا. ستمكنك التأملات الموجهة والتخيلات وتمارين الطاقة من التواصل مع جسدك الخفي بشكل مباشر ، بينما ستزودك الدروس المطبوعة بالمعلومات التي تحتاجها لفهم وتطبيق ما تختبره في حياتك اليومية.

سنركز معًا على الظهور وإطلاق الكتل لقوتك الشخصية ، مثل الحد من المعتقدات الداخلية ، أو الجروح من العلاقات السابقة ، أو الإساءة ، أو المشكلات الصحية ، أو التكييف الثقافي. سنساعدك على قطع أو مسح "خطوط الطاقة" التي تستنزفها ، وتطوير حدود حيوية أفضل ، وتنشيط شبكة الدعم العاطفي والروحي الطبيعي لديك. سوف نستكشف العلاقة المتبادلة بين جسدك المادي وجسمك الخفي ، والطرق القوية التي يمكنك من خلالها العمل مع دوراتك ومراحل حياتك ، بما في ذلك الحيض ، والحمل ، والأمومة ، وانقطاع الطمث ، وانقطاع الطمث.

سوف نستكشف ما هو فريد حول قدرات المرأة البديهية وكيف يمكنك تحسين قدراتك. سنساعدك على الانفتاح على رغباتك الحقيقية ، ونشارك في إنشاء حياتك من خلال العاطفة والفرح. أخيرًا ، سوف نستكشف ما يعنيه أن تستيقظ على المؤنث الإلهي بداخلك ، وكيف أن توحيد جميع جوانب كيانك هو الطريق الحقيقي للعثور على الحب - الحب المتجذر في داخلك ، وليس في الخارج.

في حين أن هذه الدورة مخصصة للنساء ، إلا أنها لا تتعلق بالنساء فقط. الوقوع في حب قوتك الأنثوية هو أن تقع في حب نفسك. هذه ليست عملية تقسيم أو فصل - بل على العكس تمامًا. فقط من خلال التمكين والاعتزاز بنفسك حقًا ، يمكنك البدء في انبعاث قوتك الأنثوية بالكامل وحبك للخارج إلى العالم. عندما يحدث هذا ، تصبح جزءًا من عملية إعادة التوازن التي تحدث في جميع أنحاء العالم ، والتي تفيد جميع الكائنات.

لاحظ أن مشاركتك في هذه الدورة التدريبية ستدعم هذه النية بطريقة أخرى: 10٪ من عائداتي ستذهب إلى Vday ، وهي مؤسسة خيرية تحظى باحترام كبير وتكرس جهودها لإنهاء العنف ضد النساء والفتيات في جميع أنحاء العالم. لذا امنح نفسك هذه الهدية ، وشاركها مع الأصدقاء ، وادعم النساء في كل مكان من خلال التزامك بالشفاء والتمكين والاستيقاظ.

266px-Instagram_logo_2016_edited.png

0033762110826

© جميع الحقوق محفوظة إلهام طاهر2018