الجلسات

الكينزيولجي ما هي ؟

إجراء جلسة الكينزيولجي

في بداية الجلسة ، سنتوقف لحظة للتعرف على بعضنا البعض والتحدث عن سبب طلبكم للجلسة

و نستخرج النية الرئيسية للجلسة

من خلال اختبار العضلات ، نحدد الطريقة الأفضل للوصول للنية.

  سوف يدهشك مدى دقته و مصداقيته لذلك أطلب دائما للاشخاص الذين يحجزون جلسات أون لاين التواجد

 عن طريق إتصال هاتفي ليمكنهم إستعاب ما يحدث.

أولا سوف نختبر مجموعة من العضلات ليمكننا أن نوازن الجسم إذا كان فيه أي خلل قبل الجلسة الرئيسية لكي يكون لدينا جواب واضح و صحيح ! بعدها نبحر في الجسد ومركباته و نكتشف المكان و الزمان و الحدث بالتفاصيل الدقيقة لاننا نتحاور مع اللاواعي الذي خزن جميع المعلومات في الذاكرة الخلوية و بقيت تنتقل في الزمن عبر الانقسام الخلوي “ الجسد لا ينسى “   فنتخلص من الخلل “ الذاكرة “ بعد تحديد مكانها هل هي في الجسد المادي أو الجسد العاطفي أو الجسد الطاقي أو الجسد الاثيري... الحديثة منها أو القديمة والتي هي جذر المشكلة.

سننتقل إلى مصدر الانسداد الذي تعاني منه حاليًا وسنعرف طبيعته ووقته والآلية الأساسية والعلاقات المعنية ... - إن جسدك هو الذي يتحدث.

أقوم بتطبيق التقنيات الضرورية التي سوف تزيل الانسداد ، أو تحرر الشحنة العاطفية ، أو الإجهاد ، أو الخوف أو الألم الذي تبلور نستخدم لذلك 

نقاط الدورة اللمفاوية

نقاط الدورة العصبية

نقاط الدورة الدموية

نقاط الابر الصينية

مسارات الطاقة

مراكز النور “ الشاكرات “

فحص و تطهير و شحن الهالة

العضل 

وتقنيات ثانية كثيرة يصعب ذكرها كلها 

نتحقق من أن نقاط الضعف المحددة مسبقًا لم تعد موجودة. → ثم.

نستخلص المعلومات النهائية لتثبيتها في الواعي أثناء الجلسة و إستخراج جميع الخيارات الجديدة المتاحة لك سوف تستشعر في جسمك ما هو غير متوازن ، وكذلك ما الذي يعزز طاقتك.

 

 

 

إنك تشارك بفعالية في رحلة التشافي الخاصة بك خلال الجلسة وتستمر في المنزل من خلال التمارين التي تم تعلمها( ليست جميع الجلسات تحتاج لذلك ) ، سوف تتعلم تقنيات إدارة الإجهاد.و 

 العواطف التي تشعر أنها عالقة 

أنت تدرك الأسباب التي دفعتك لحجز جلستك معي و سوف تحولها إلى نقاط انطلاق للتطور.

 

 

في أي وقت من الجلسة ، تظل أنت الممثل الرئيسي لتحولك و ذلك من خلال إيجاد الحل. بعد الجلسة سوف تحدث التغييرات بطريقة لطيفة و سلسة وطبيعية. سوف تشعر بتحسن ، و سوف تكتشف القدرات التي لم تشك يوما أنك تملكها..

 

 

مدة الجلسات تتمحور ما بين ساعة وربع الى ساعة و نصف 

بالنسبة للجلسات أون لاين يشرط أن يكون الشخص متواجد هاتفيا خلال الجلسة

الصحة هي حالة من الانسجام العقلي و عاطفي و جسدي مع العالم الخارجي، و ليس فقط  عدم تواجد أعراض مرضية.

 تقنيات الكنزيولوجي تجلب للشخص هذه الحالة من الاستقرار . هي تقنيات عميقة  تعدل و تصحح و تحرر جميع الاسباب

التي ممكن أن تكون الحاجز بين هذا الفرد و هذه الحالة من الانسجام ( فقدان العلاقات سليمة و صحية،بلوكات الوفرة، صحة جسدية ضعيفة، أنسومنيا تعديل النوم،  قلق و العصبية،  المخاوف ، الاكتئاب ،  العلاقات الزوجية مضطربة ،  الالام التي لم يتم تحديد  سببها، إنسداد الشاكرات و تنظيفها او شحنها،  الطاقات السلبية ( حسد او سحر ) ، العنوسة ....الخ،.

يمكنكم  التواصل على الرقم 003376211082 لمعرفة المزيد 

 

 تهتم الكنزيولوجي بجميع مركبات الانسان، الجسد، المشاعر و طاقته  و يمكننا أن نتدخل ُفي جميع هذه المركبات لذلك النتيجة تكون دائما إيجابية

   بالفعل عندما يمر الانسان بمرحلة صعبة نفسيا( مشاعريا ) مثلا،  يأثر ذلك سلبا على جميع مركباته الثانية و إستمرت تلك الاضطرابات المشاعرية تؤدي الى ظهور أمراض جسدية لان لا بد أن الجسم سوف يصل الى مرحلة التعبير عن  أي إضطراب لم يتم التعامل معه بالطريقة الصحيحة.

 الكنزيولجي بإختصار هي تجمع لتقنيات عديدة تساعد في  توازن الانسان ، تستعمل تجربة العظل لتشخيص سبب الاضطراب 

يمكنك  حجز  جلستك بإستعمال الرابط تحت

 

تقنياتنا تسمح بالوصول إلى أقدم وأكبر قاعدة بيانات لديك: الذاكرة الخلوية 

عندما يكون كل شيء على ما يرام ، نشعر بالحيوية والطاقة، ولكن عندما يحدث شيء يزعجنا ، فإننا نفقد طاقتنا. طاقتنا هذه مطلوبة للتعامل مع الضغوطات (الجسدية أو العاطفية أو العقلية) ، و لان الجسد له نظام محكم فهو يغير مسارات الطاقة محاولة منه أن يبقى في حالة إتزان  

جسمنا مرتبط بمشاعرنا ، توضح دراسات كثيرة أن الأعراض  المرضية مرتبطة بمشاعرنا و تفكيرنا و نظرتنا للحياة   

يقوم اختبار العضلات بتقييم عمل (وليس قوة) العضلات ، فهو يسمح بما يلي ::

١- لإقامة حوار مباشر مع كيانك كله

الوعي - اللاوعي - الجسم 

٢- تحديد العوائق العاطفية والحيوية والجسدية وتاريخها

٣-  إعادة توازن الطاقة اللازمة: العمل على مسارات الطاقة، وتدليك نقاط الغدد اللامفاوية و العلاج بالابر عن طريق اللمس او بدون لمس مباشر، التصور ، الحركات ، حركات العين للوصول الى جميع أجزاء العقل و إخراج ما  هو مخبأ به ثم تعديله ...

تتبلور عواطفنا وتجاربنا و تنقش حياتنا في أجسامنا ، ولهذا السبب نكرر نفس الاخطاء و السلوكيات

 

الكينزيولجي هي تقنية علاجية فعالة لإدارة الإجهاد والتنمية الشخصية و إعادة القدرة الشفائية الذاتية للجسد و التي تجمع بين مبادئ الطب الصيني والغربي التقليدي المعترف به.

  يتم الفحص بإستعمال إختبار للعضلات ، الذي من خلاله ننشئ حوارًا مع جسدك وعقلك اللاوعي.  هذا يكشف لنا تاريخك ، والقيود الخاصة بك و معرفة العلاج الخاص بك .

 هذا يتيح لي العمل على مستويات مختلفة من الإنسان وبالتالي تنظيفها بالكامل

 

 لذلك فإن الكينزيولجي تقنية كاملة من جميع الجوانب (الوعي ، اللاوعي ، الجسد) للفرد و تأخذ بعين الاعتبار  للإعادة موازنتها بعد العثور على مصدر التوتر الذي سبب المشكلة.

 

 الهدف هو تحديد مصدر الأسباب التي تمنعك من تحقيق أهدافك ، والإفراج عنك لاستعادة حالة من الصحة الجسدية والعقلية والعاطفية والنفسية.

 هذا هو علاج أصل المشكلة وليس الأعراض.

266px-Instagram_logo_2016_edited.png

0033762110826

© جميع الحقوق محفوظة إلهام طاهر2018